رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يدرس سفر محمود متولى إلى ألمانيا لهذا السبب

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:25 ص
محمود متولي
محمود متولي
محمد الدكر
طباعة

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، سفر محمود متولي مدافع الفريق، إلى ألمانيا خلال فترة توقف الدوري حال استمرار غيابه عن المشاركة بسبب معاناته من آلام الركبة.

وكشف مصدر طبي لـ"الكابتن"، أن اللاعب يعاني من التهابات في أوتار الركبة وتسبب في غيابه عن مباريات الفريق أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي وأمام الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32  لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر أن قرار السفر جاء بعد التشاور بين الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي والمدير الفني على ضرورة معرفة أسباب تكرار الألم والالتهابات رغم انتظامه في البرنامج التأهيلي.

وأشار المصدر الطبي إلى أن محمود متولي سوف يسافر عقب انتهاء البرنامج العلاجي للاعب وبعد حقنه بالبلازما خلال الأيام الماضية من أجل معرفة استجابته للعلاج من عدمه بعدما قطع اللاعب شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي.

وأوضح المصدر أن رغبة الجنوب أفريقي في تطبيق سياسة التدوير والوقوف على مستوى جميع المدافعين للمشاركة في أكثر من بطولة وتحديد موقفه الفني من رحيل البعض حال عدم الاستفادة منه.

ويخضع متولي لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في أوتار الركبة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات وعلى ضوء تحسن حالته وزوال الآلام بشكل نهائي تتحدد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ads
ads