رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلى يتعادل مع هارتس أوف أوك والنجم الساحلى فى دورى أبطال إفريقيا 2000 و2007

مباراة النجم الساحلي
مباراة النجم الساحلي والأهلي

في السابع والعشرين من أكتوبر عامي 2000 و2007 خاض الأهلي مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا تعادل في الأولى مع هارتس أوف أوك بطل غانا بهدف لكل منهما بالقاهرة عام 2000 وتعادل في الثانية مع النجم الساحلي التونسي بدون أهداف في سوسة عام 2007.

 

زى النهاردة الأهلى يتعادل مع هارتس أوف أوك في القاهرة

 

في السابع والعشرين من أكتوبر عام 2000 تعادل الأهلي مع هارتس أوف أوك بطل غانا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت  باستاد القاهرة في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم الجنوب إفريقي روبين ويليامز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف وفي الشوط الثاني تقدم هارتس أوف أوك بهدف سجله إيمانويل أوسى كوفور في الدقيقة 62 وتعادل إبراهيم سعيد للأهلي في الدقيقة 84.

مثّل الأهلي: عصام الحضري وإبراهيم سعيد وأحمد السيد وشادي محمد ومحمد جودة "إسحاق أول" وسعيد عبدالعزيز وسيد عبدالحفيظ وهادي خشبة "هشام حنفي" وياسر ريان وعلي ماهر وعلاء إبراهيم "أحمد بلال".

 

 زى النهاردة الأهلى يتعادل  سلبيا مع النجم الساحلي

 

 

في السابع والعشرين من أكتوبر عام 2007 حل الأهلي ضيفا على فريق النجم الساحلي التونسي بالملعب الأوليمبي بمدينة سوسة في مباراة الذهاب بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأدارالمباراة الحكم الكاميروني إيفيهي دافين وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مثّل الأهلي: عصام الحضري وعماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وإسلام الشاطر "أسامة حسني ق 90" وأحمد السيد ومحمد بركات وأنيس بوجلبان وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة "أحمد صديق ق 59" وفلافيو "عماد متعب ق 85".