رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يحدد مصير وليد سليمان من المشاركة أمام الإسماعيلي

الكابتن

يخضع  وليد سليمان ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي اليوم قبل انطلاق المران الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة فبل التوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري العام .

 

من جانبه أكد أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن نتيجة الاختبار الطبي ستحدد إمكانية استعانة الجهاز الفني باللاعب من عدمها في مواجهة الدراويش.

 

وغادر وليد سليمان، المستشفى وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أبوعبلة إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بارتجاج خفيف في المخ؛ نتيجة الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني.

 

وأوضح أبوعبلة أن حالة وليد سليمان مستقرة وغادر المستشفى صباح اليوم بعدما تم التأكد من سلامته وعدم معاناته من أي آثار للإصابة التي تعرض لها، على أن يخضع لاختبار طبي آخر اليوم يتحدد في ضوئه موعد دخوله في التشكيل الأساسي للاعبين استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري العام.

 

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم على ملعب الأهلي we السلام وانتهى بفوز الأهلي 6ـ1 ليتأهل لدور المجموعات بعدما سبق وتعادل 1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.

 

وعقد  موسيماني جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب الفريق، على هامش مران اللاعبين.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد انطلاقة مشوار الفريق في مسابقة الدوري بمواجهة الإسماعيلي.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي، غدا الأربعاء، في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني  بطل النيجر6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل الفريقان1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر .