رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قبل انطلاق الدورى المصرى.. 8 مباريات مثيرة ينتظرها عشاق «الإيجبشين ليج»

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:43 م
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تنطلق اليوم، الاثنين، بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تشهد عودة الجماهير مجددًا للمدرجات بواقع 2000 مشجع 1000 لكل فريق، بالإضافة إلى الظهور الأول تاريخيًا للثلاثي الصاعد حديثًا فاركو وفيوتشر إف سي والشرقية للدخان.

وتشهد النسخة الـ"63"، من المسابقة  موسم 2021-2022، العديد من المواجهات التي تنتظرها جماهير الكرة المصرية بشغف قوي، وهو ما يستعرضه لكم الـ«الكابتن»، في السطور التالية:


قمة الصاعدين

أول هذه اللقاءات المنتظرة، هي قمة الصاعدين حديثًا لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخهما، فاركو وفيوتشر إف سي، التي تقام الليلة في تمام الثامنة مساء، على ملعب "السلام وي الأهلى"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وقام فيوتشر بتدعيم صفوفه بالتعاقد مع أكثر من 27 صفقة، من أفضل اللاعبين من رديف الأهلي والزمالك وبيراميدز مثل مروان محسن وسعد سمير وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمود جنش وطارق طه ومحمد فاروق.

أما في فاركو الوضع لا يختلف كثيرًا، حيث حرص مسئولوه أيضًا على تدعيم الفريق بأحداث الصفقات القوية والمميزة، مثل قائد إنبي رامي صبري، وثنائي بيراميدز محمود حمادة وعبدالله بكري، وعمرو جمال مهاجم الأهلي وطلائع الجيش السابق.



قمتا الإسماعيلى مع الأهلى والزمالك

مباريات ينتظرها عشاق الدوري المصري مع كل موسم بشغف قوي، وهى موعد قمتي الأهلي مع الإسماعيلي من جهة وأيضًا الإسماعيلى مع الزمالك من جهة أخرى.

البداية ستكون مساء، بعد غد الأربعاء، حين يصطدم الأهلي مع الإسماعيلي في قمة مبكرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، بينما يستضيف الدراويش نظيره الزمالك، في الجولة الرابعة على ملعب الإسماعيلية، يوم 19 نوفمبر المقبل.



كلاسيكو الأهلى والزمالك

أسفرت قرعة الدوري المصري نسخة 2021-2022، عن صدام قوي ومبكر بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 5 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي، بينما تقام قمة الدور الثاني في الأسبوع العشرين، حيث لم يتحدد موعد لها حتى الآن.



قمتا بيراميدز مع الأهلى والزمالك

منذ تغيير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى نادي بيراميدز، مطلع موسم 2019-2020، أصبحت مباريات الفريق السماوي مع القطبين الأهلي والزمالك بمثابة لقاءات قمة أو مباريات كؤوس نظرًا لما تحمله من إثارة وندية قوية بينهما.

ويلتقي المارد الأحمر مع بيراميدز يوم 25 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة، بينما يواجه الزمالك في الجولة الحادية عشرة، حيث لم يتحدد موعد لها حتى الآن.


فيوتشر إف سى عقبة للأهلي والزمالك

يبدو أن فيوتشر إف سي، سيكون بمثابة عقبة جديدة للأهلي في استعادة درع الدرع والزمالك للحفاظ على لقبه، بعد ضمه العديد من الصفقات القوية والمميزة من رديف الأهلي والزمالك، لذلك ينتظر عشاق كرة القدم مواجهتيها مع الأحمر يوم 21 ديسمبر المقبل على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة بفارغ الصبر، بينما لم يتحدد موعد حتى الآن موعد لمباراته مع الأبيض.



 

 

 

 

 

 

 

ads
ads