رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص رسالة موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الإسماعيلى بالدورى

موسيمانى مع لاعبى
موسيمانى مع لاعبى الاهلى

طلب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول بالنادى الأهلى من اللاعبين ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية خلال مباراة الإسماعيلى، وغلق صفحة مباراة الحرس الوطنى بطل النيجر فى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والتركيز في التدريبات لمواجهة الإسماعيلي.

ويحل الأهلى ضيفًا على الإسماعيلى يوم الاربعاء القادم، 27ـ 10ـ 2021، فى افتتاح مباريات الفريقين بالدورى المصرى الممتاز موسم 2022/2021، التى يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

وشدد موسيماني علي ضرورة الفصل بين اللعب في إفريقيا والدوري المحلي، خاصة أن الجماهير ترغب في الحصول على أي بطولة يشارك فيها الفريق.

وكلف المدير الفني محلل الأداء بتجهيز تقرير شامل عن الإسماعيلي وطلب منه ملخص مباراة الفريقين في الموسم المنقضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وجاء طلب موسيماني للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين أمام الدراويش رغم تدعيمه بصفقات جديدة وجهاز فني بقيادة طلعت يوسف.

ويختتم الأهلى تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبعدها يعلن موسيمانى أسماء اللاعبين الذى ينوى اصطحابهم للإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.