رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«صلاح يذل سولشاير واليونايتد».. كيف علقت صحف إنجلترا على خماسية ليفربول وتألق «مو»؟

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:51 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة

تغنت الصحف الإنجليزية الصادرة الاثنين بنجمنا المصري محمد صلاح، حيث تصدر الفرعون المصري أغلفة صحف إنجلترا بعدما قاد الريدز لسحق اليونايتد وكبدهم هزيمة تاريخية.وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق انتصار تاريخي على مضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

ليلة استثنائية أخرى لمحمد صلاح بقميص ليفربول، استطاع فيها صناعة الهدف الأول الذي سجله نابي كيتا، وسجل الأهداف الثالث والرابع والخامس، ليؤكد أفضليته على لاعبي وفرق الدوري الإنجليزي، بتسجيله الهدف العاشر بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

البداية كانت مع صحيفة "جارديان" التي عنونت "تاريخ وإذلال"، حيث أشارت إلى تصريح أوليه جونار سولشاير مدرب اليونايتد بأنه أسود يوم في تاريخه، كما أوضحت: "هاتريك" صلاح يضرب العديد من الأرقام القياسية.




وأضافت الصحيفة، محمد صلاح يرتفع عاليًا ويتألق في مفاجأة وإدهاش اليونايتد بخماسية تاريخية.

 

وتصدر صلاح غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس" وسلطت فيها الضوء على احتفاله بأحد أهدافه وعلق عليها في إشارة لسولشاير "أسود أيام سولشاير لكنه لم يستقيل"، وكان الأمر أيضًا بالنسية لصحيفة "ديلي ميل" الذي وضعت صلاح وتحته النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه سولشاير وهو يظهر عليهما الحزن الشديد وعنونت "إذلال".


وتصدر من جديد صلاح غلاف صحيفة "ميرور"التي عنونت "أوليه البائس سولشاير"، كما أضافت عن صلاح "ثلاثية ليست سهلة من مو"، وأضافت: هدف صلاح جعل سولشاير لا يريد مشاهدة فريقه بهذه الطريقة.


أما صحيفة "إندبندنت" فعنونت "صلاح يترك سولشاير يشعر بالألم"، حيث أوضحت أن مدرب اليونايتد يشعر بالضغط بعد "هاتريك" صلاح الذي ساعد ليفربول في الفوز بخماسية.


وعنونت صحيفة "أي" اللندنية: صلاح يلهم ليفربول لالتهام اليونايتد، وأشارت "ليفربول يضرب الحضيض" بصورة كبيرة لاحتفال صلاح بأحد أهدافه الثلاثة.


ads
ads