رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نجم البرازيل السابق يرشح صلاح للتتويج بالكرة الذهبية

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 01:57 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد فهمي
طباعة
أكد البرازيلي جيلبيرتو سيلفا، النجم السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، على قوة المواجهة التي ستجمع مانشستر يونايتد وليفربول، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه من الصعب التكهن بهوية الفائز في اللقاء.

وقال سيلفا، في حوار خاص أجراه مع شبكة "سكاي نيوز عربية": "لا شك ان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، دائمًا ما تكون مواجهة كبيرة.. سأكون محظوظًا لأنني سأكون حاضرًا في ملعب أولد ترافورد".

وأضاف: "أتوقع منافسة كبيرة خاصة مع مستوى اللاعبين والمدربين، لكن إذا سئلت من الأقرب للفوز فلن أتمكن من الرد، ولكنني أتوقع مباراة جيدة جدا".

وتابع: "كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح كلاهما لاعبان رائعان. ما فعله رونالدو طوال مسيرته هو أمر مذهل، وما فعله صلاح لليفربول، هو مزيج رائع من اللعب المتميز والاستمرارية في التألق.. سيكون من الممتع للغاية مشاهدة المواجهة بينهما".

وتحدث النجم السابق لمنتخب "السامبا"، عن النجم المصري محمد صلاح، حيث قال: "اعتقد أن صلاح يستحق الفوز نتيجة كل ما فعله طوال السنوات الماضية، فهو مستمر في الصعود للوصول إلى هذا المستوى وكل ما قام به مع ليفربول".

ورشح جيلبيرتو سيلفا، محمد صلاح، للفوز بجائزة الكرة الذهبية، نظرًا للمستوى الرائع الذي يقدمه مع ليفربول، في الوقت الحالي.

وقال سيلفا: "مشجعو ليفربول لا شك أنهم سعداء جدا به، ولكن أيضًا مشجعو كرة القدم.. من الرائع دائمأ رؤية لاعب يتمتع بهذه المهارات العالية. اعتقد أنه بالتأكيد أحد المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية بالنظر لأرقامه وإنجازاته، وأتمني له كل التوفيق. ولما لا يكون هو الفائز".

وعن رأيه بشأن مستقبل النجم المصري مع الريدز، قال سيلفا: "بالنسبة لجماهير ليفربول، سيكون من الرائع استمرار صلاح حتي نهاية مسيرته، ولكن في بعض الأحيان، يحب اللاعبون خوض التحديات وتجربة فرص جديدة".

وأضاف: "ومع قرب انتهاء عقده، إذا لم يكن هناك اتفاق مع ليفربول، ستتسارع بعض الأندية الأخرى لضمه وهذا أمر مؤكد، لأنه أظهر أن لديه إمكانات تمكنه من اللعب في أي فريق في العالم".

ads
ads