رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر كومان: الكلاسيكو مواجهة عظيمة ولا يوجد مرشح للفوز

رونالد كومان
رونالد كومان

عبر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن تطلعه لتحقيق الفوز أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، مشيرًا إلى رغبته في تقديم مباراة رائعة.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين: "صحيح أننا فزنا بمباراتين، لدينا أحاسيس جيدة. ونريد أن نقدم مباراة رائعة ونري للجمهور ما نحن قادرون على فعله".

وتابع: "الفريقان يملكان حظوظا متساوية في الفوز، ونأمل في تواجد عدد كبير من الجماهير، ونسعى لمنحهم السعادة خلال المباراة".

وواصل المدرب الهولندي، حديثه: "الجماهير تثق فينا، ونحن نعلم جيدًا ما نملكه. لا يوجد هناك مرشح للفوز على الآخر. نحن نلعب على أرضنا أمام جماهيرنا، لست أملك أى مخاوف. إنها مباراة عظيمة".

وعن الفارق بين مباراة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال ومباراة ريال مدريد، قال كومان: هناك فارق كبير. هذه مباراة الكلاسيكو مباراة خاصة. نعلم أن النتيجة مهمة، وسنلعب دون أي تخوفات".

وعن موقف جوردي ألبا، من المشاركة في مباراة "الكلاسيكو"، قال كومان: ألبا عانى من بعض الانزعاجات، لكنه تدرب بشكل طبيعي ومستعد لخوض المباراة".

وعن التشكيلة الأفضل حاليًا في مباراة الكلاسيكو والتي ستقام دون سيرخيو راموس وميسي، قال كومان: "لا أعلم. هناك فارق بين الفريقين فيما يتعلق بالخبرة. لكننا أيضًا نملك لاعبين يملكون الخبرة، وبعض اللاعبين الشباب أيضًا".