رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، في إياب دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا على ملعب "السلام وي الأهلي" في القاهرة، في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

وستُذاع مباراة الأهلي اليوم ضد الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا على قناة ON TIME SPORTS 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والدفاع عن اللقب والتتويج به للمرة الثالثة على التوالي وفرض سيطرته وهيمنته إفريقيًا، إذ يحتاج الفريق إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول للدور التالي.

 

يأتي ذلك بعدما وقع فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي مع الحرس الوطني بنتيجة 1-1، في مباراة الذهاب بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة "نيامي" في النيجر، يوم السبت الماضي.

 

في المقابل، يرغب فريق الحرس الوطني بطل النيجر في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل وضع قدمًا في دور المجموعات بالمسابقة الأفريقية والتأهل على حساب الأهلي، إذ يحتاج فقط إلى التعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة.