رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام عزام يونايتد التنزاني في الكونفيدرالية

إسلام عيسى يغيب عن
إسلام عيسى يغيب عن بيراديز بسبب الإصابة

يرفع بيراميدز شعار لا بديل عن الفوز عندما يلتقي فريق عزام يونايتد التنزاني في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

ويفتقد بيراميدز جهود أحمد الشناوي وإسلام عيسى ومحمود وادي بسبب الإصابة إضافة للتونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي وناصر منسي وحسين السيد وهشام محمد وعبد الله مجدي لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية الأولى بينما يعود عبد الله السعيد بعد شفاءه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة الذهاب .

إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز حذر لاعبيه من الاستهانة بالفريق التنزاني وأكد لهم أنه فريق قوي وأن التعادل السلبي في مباراة الذهاب نتيجة خادعة لأن أى هدف يهز شباك شريف إكرامي سيزيد من صعوبة المهمة .

وسيقوم إيهاب جلال بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي بالدفع بعبد الله السعيد بجوار نبيل عماد دونجا في وسط الملعب والاعتماد على الرباعي الهجومي إيريك تراوري ورمضان صبحى وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل مع تغيير طريقة اللعب الى 4-3-3 عند فقد الكرة بعودة تراوري لمساندة السعيد ودونجا.

إيهاب جلال اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان و يوسف نادر وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وعبد الرحمن صميدة وعمر جابر وإيريك تراوري وأحمد توفيق ورمضان صبحي ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل وعماد ميهوب ودودو الجباس.

يدير المباراة طاقم تحكيم من بوروندي بقيادة جورج جاتوجاتو ويساعده ديزير نكرونزيزا وهيرفي كاكونزي ومعهم  جافاري ندويمانا حكما رابعا.