رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر قانوني في الأهلي: العامري فاروق يحتاج إلي 25% من الأصوات للفوز بمنصب النائب بالتزكية

الكابتن

كشف مصدر قانوني داخل أروقة القلعة الحمراء مفأجاة من العيار الثقيل حول تأجيل حسم العامري فاروق منصب نائب رئيس الأهلي بالتزكية في الأنتخابات المقبلة المقرر لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

وأضاف المصدر القانوني أن العامري فاروق سيكون في كشوفات المرشحين ولابد من الحصول علي 25%علي الأقل من عدد الحضور المسجلين في الكشوف من أعضاء الجمعية العمومية.

واشار المصدر إلي أن اللاعب لائحة الأهلي تنص في هذه الحالة على الخاصة بالتزكية : إذا كان عدد المترشحين مساويًا للعدد المطلوب انتخابه على مقاعد مجلس الإدارة، أو كان عدد المترشحين أقل من العدد المطلوب انتخابه تُعرض أسماؤهم على الجمعية العمومية لاعتماد فوزهم بالتزكية بشرط الحصول على موافقة 25% على الأقل من عدد الحاضرين.

وتستكمل اللائحة: وفي حال عدم اعتماد الجمعية العمومية فوز المترشحين بالتزكية تطبق أحكام المادة (41 فقرة 2) وإذا كان عدد المترشحين المعلن فوزهم بالتزكية لا يكفى لصحة اجتماعات مجلس الإدارة تؤلف لجنة مؤقتة لمن فازوا بالتزكية والمدير التنفيذي والمدير المالي أو من يقوم بعملهما تتولى شئون النادى والدعوة لانتخابات تكميلية لمجلس الإدارة في أول اجتماع جمعية عمومية عادية.