رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على التاريخ المرضي لـ الخطيب.. وأسباب تدهور حالته الصحية في السنوات الأخيرة

الكابتن

عانى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من وعكة صحية تعرض لها في الساعات الأولى صباح الخميس، نُقل على إثرها إلى المستشفى وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وكشف الفريق الطبي المعالج، أن رئيس النادي الأهلي قد استقرت حالته مؤخرا  بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها اليوم بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة. 

رئيس الأهلي عانى كثيرا طوال السنوات الماضية من وعكات عديدة وتدهورت صحته أكثر من مرة فضلا عن إصابات الملاعب التي تعرض لها طوال مسيرته الكروية والتي تسببت في اعتزاله اللعب مبكرا.

وتعتبر الوعكة الصحية الأخيرة، مضاعفات للورم الذي أصابه في الرقبة منذ بضع سنوات والذي تطلب إجراء عملية جراحية من أجل استئصاله بعد أن كان يضغط بقوة على الحبل الشوكي.

وأثر الورم الذي عانى منه الخطيب على الخلايا العصبية في المخ والذي بدوره تسبب في قصور في الدورة الدموية بالعين، لكن الحالة الصحية ازدادت سوءا في الساعات الأخيرة نتيجة الإرهاق الشديد الذي يعاني منه رئيس النادي الأهلي خاصةً أنه يستعد لخوض غمار انتخابات النادي على منصب الرئيس، ويجهز القائمة النهائية الخاصة به والتي ستخوض الانتخابات.