رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أنشيلوتي: بنزيما يستحق الكرة الذهبية وفاتي من الأفضل بالعالم

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 06:08 م
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي
عبد الرحمن بدر
طباعة
أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عودة إدين هازارد، وداني كارفخال، للمشاركة مع الفريق بعد شفاء الثنائي من الإصابة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة كوبي: "كان هناك بعض المشاكل بعد مباراة شاختار، ولكننا نجحنا في حلها، وأعتقد أننا وصلنا لمرحلة جيدة، وهازارد وكارفخال سيكونان جاهزين للمشاركة في الكلاسيكو".

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة، يوم الأحد المقبل، في الرابعة والربع عصرًا مباراة الكلاسيكو.

وأضاف: "الجزء الأول من الموسم دائمًا مايكون لتجربة أشياء جديدة، والتغيير في التشكيل، ولكن في المباريات الهامة علينا الاعتماد على اللاعبين الذين اعتادوا ذلك".

وواصل: "سنلعب ضد برشلونة بخطة «4-4-3»، نحن نلعب ضد فريق لديه لاعبين ذي جودة عالية، برشلونة تحسن ويقدم مباريات جيدة، الكلاسيكو دائمًا ما يكون صعبًا".

وامتدح أنشيلوتي ثنائية كريم بنزيما، وفينسيوس جونيور، قائلًا: "لم أكن متفاجئًا لتألقهما، من الحقيقي أنه سجل العديد من الأهداف، ولكن تصوري كان هو ذاته قبل أن ألتقي به".

ثم انطلق للحديث عن بنزيما: "أرى في بنزيما لاعبًا له شخصية وأكثر قيادة، أنا أحبه، وأراه أكثر أهمية ونضجًا في الوقت الحالي، لا أعرف إذا كان سيحقق الكرة الذهبية أم لا، الأمر ليس في يدنا، ولكن بما فعله ويفعله فهو يستحق الجائزة".

ثم تطرق للحديث عن أنسو فاتي، نجم برشلونة قائلًا: "إنه لاعب عظيم، تطور بشكل مبهر؛ في الوقت الحالي هو من الأفضل، ولاعب مهم جدًا بالنسبة لهم".

واختتم: "لا أعرف كومان جيدًا، ولكنني أعرف أن تدريب برشلونة مهمة صعبة في الوقت الحالي، بسبب عملية التغيير بين اللاعبين الذين رحلوا والفريق الحالي، وهو يسير في ذلك بشكل جيد".
ads
ads