رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبي ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة.. والمنصورة ودمنهور يخسران.. والزرقا يتعادل مع الحمام

فريق المصري بالسلوم
فريق المصري بالسلوم

لم يكن تواجد الحكام الدوليين في مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني كافيًا لمنع المشاكل والأزمات حيث شهدت مباراة حرس الحدود وسبورتنج التي أدارها محمد معروف اعتراضات بالجملة من الجهاز الفني للحرس وهو ما حدث في مباراة الأوليمبي وبايونيرز التي أدارها الحكم أحمد الغندور وتعرض بعدها لاعتراضات شديدة اللهجة من الجهاز الفني ولاعبي بايونيوز، كما احتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء مثيرة للجدل في مباراة بلدية المحلة ودكرنس.

انفرد فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري بقمة المجموعة برصيد 8 نقاط بعد فوزه على بايونيرز بهدف سجله طه إبراهيم في الدقيقة 39 من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد الغندور وتوقف رصيد بايونيرز عند ثلاث نقاط.

وحقق بلدية المحلة فوزًا غاليًا وتغلب على دكرنس بهدف سجله السيد أبوأمنة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل الذي قام بطرد حسن موسى المدير الفني للبلدية.. الفوز رفع رصيد البلدية إلى 7 نقاط بينما توقف رصيد دكرنس عند 5 نقاط.

 

وفي المباراة الأولى لمدربه أدهم السلحدار عام فريق المجد السكندري بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على المنصورة بهدف سجله محمد الدقي في الدقيقة 68 ليرتفع رصيد المجد إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد المنصورة عند ثلاث نقاط وله مباراة مؤجلة مع المصري بالسلوم.. وأدار المباراة الحكم مصطفى عثمان.

وواصل فريق المصري بالسلوم بقيادة رضا الفداوي نتائجه الرائعة وفاز على دمنهور بملعبه بهدف سحله محمد رجب في الدقيقة 44 ليرتفع رصيد المصري إلى 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة مع المنصورة بينما توقف رصيد دمنهور عند ثلاث نقاط.. وأدار المباراة الحكم مصطفى الشهدي.

وتعادل كفرالشيخ بملعبه مع الصيد بالمحلة بهدف لكل منهما في المباراة التى أدارها الحكم إبراهيم الشيخ ليرتفع رصيد كفرالشيخ إلى 5 نقاط ورصيد الصيد إلى نقطتين.. جاء الهدفان في الشوط الثاني حيث تقدم صلاح خطاب لكفرالشيخ من ركلة جزاء في الدقيقة 70 وتعادل محمد السقا للصيد في الدقيقة 72.

وحقق أبوقير بقيادة أحمد الكأس فوزه الأول وتغلب على الرجاء بهدف سجله إسلام نبيل في الدقيقة 14 ليرتفع رصيد أبوقير إلى 5 نقاط ويبقي رصيد الرجاء خاليًا من النقاط وله مباراتان مؤجلتان.. وأدار المباراة الحكم نادر قمر الدولة.

وتعادل حرس الحدود بملعبه مع سبورتنج بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد الحرس إلى 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة، ورصيد سبورتنج إلى 5 نقاط.

وتعادل الحمام بملعبه مع الزرقا 2-2 في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبدالرازق ليرتفع رصيد الحمام إلى 4 نقاط، ورصيد الزرقا إلى ثلاث نقاط.. تقدم الحمام بهدف سجله محمد معوض في الدقيقة العاشرة ورد الزرقا بهدفين سجلهما وليد بدران وحسام بركات في الدقيقتين 27 و42 وفي الشوط الثاني سجل مؤمن فكري هدف التعادل لحمام من ركلة جزاء في الدقيقة 75.