رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر كواليس الحالة الصحية للخطيب| عاجل

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، آخر كواليس الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" فوجئت أن الخطيب كان يعاني من آلام شديدة في عينه اليمين منذ فترة طويلة للغاية، وتحديدا خلال مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية".

وأضاف:" رئيس الأهلي شعر ببعض الآلام القوية في عينه، أمس، على هامش احتفالية تكريم بعض رموز النادي مثل حسن حمدي رئيس النادي الأسبق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد".

وأكمل نائب الجبلاية:" الخطيب خضع لفحص طبي شامل، عقب نقله للمستشفى، كان من المفترض أن يسافر إلى فرنسا للمتابعة مع طيب هناك".

واصل:" العديد من الارتباطات والاحتفاليات التي نظمها الأهلي مؤخرا، هي التي منعته من السفر مثل التتويج بالنجمة العاشرة بدوري أبطال أفريقيا ومؤتمر كشف الحساب، فضلا عن استعداداه للدخول في عملية المارثوان الانتخابي والقائمة".

وأوضح:" الخطيب سوف يخضع لتحاليل وأشعات شاملة في جميع التخصصات، اليوم، للاطمئنان على عينيه وحالته الصحية بشكل كامل".

وأتم قائلا:" أرجو ألا يغضب مني، كان هناك إهمال شديد من جانبه، الصحة لا تقدر بثمن".

وكان الأهلي أعلن أمس، الأربعاء، نقل محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، إلى أحد المستشفيات الكبرى، عقب تعرضه لأزمة صحية طارئة، بعد الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها النادي مساء أمس، لتكريم كل من الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.