رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول القصيدة ..٣ أخطاء ارتكبتها رابطة الأندية قبل انطلاق الدورى

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


ارتكب أعضاء المكتب التنفيذى لرابطة اندية الدورى الممتاز، ٣ أخطاء مع أول ظهور لها فى الدورى الممتاز لكرة القدم، برغم كثرة الحديث من جانب أحمد دياب رئيس الرابطة عن احترافية العمل وكيفية إدارة شئون كرة القدم بشكل غير مسبوق .   

الأمر الذى دفع العديد من المتابعين لتشبيه الرابطة باتحاد الكرة، فى طريقة الإدارة التى تعتمد على التصريحات الجوفاء دون تقديم مضمون جيد، بما يتماشى مع المثل القائل اول القصيدة كفر .

وتمثل الخطأ الأول الذى ارتكبته رابطة الأندية فى إعلان إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة،  على ملعب الدفاع الجوى، دون التنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة النسائية التى تنطلق فى نفس اليوم على استاد الدفاع الجوى.

وبمجرد علم مسئولى رابطة الأندية بهذا الأمر تم نقل المباراة إلى استاد القاهرة، فى محاولة لتدراك الخطأ بدعوى أنه تم تسكين المباراة على استاد الدفاع الجوى بالخطأ .

فى حين أعلنت الرابطة أن جميع مباريات الدورى الممتاز سيتم إذاعتها بتقنية 4k من خلال إذاعة اللقاءات باستخدام ١٠ كاميرات فى كل مباراة، وهو أمر فى غاية الصعوبة، نظرا لسببين أولهما عدم  وجود المعدات الكافية لنقل أكثر من مباراتين فى يوم واحد بهذا العدد الكبير من الكاميرات،  والسبب الآخر هو عدم وجود أماكن مخصصة لهذا العدد من الكاميرات فى كل الملاعب، بل هناك عدد قليل من الملاعب مؤهل لذلك .

آخر الأخطاء التى ارتكبتها رابطة الأندية تمثلت فى الإعلان عن إقامة بطولة كأس الرابطة فى موسم مزدحم للغاية بسبب الارتباطات الخاصة بالمنتخب الوطنى خلال الموسم الجديد .