رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة برتغالية تكشف عن تطورات في مفاوضات الأهلي مع «فيريرا»

جيسالدو فيريرا
جيسالدو فيريرا

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن تطورات جديدة بشأن المفاوضات بين إدارة الأهلي والمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بشأن تولى الأخير مهمة تدريب الفريق الأحمر.

وكانت وسائل إعلام برتغالية، قد ذكرت في وقت سابق، أن الأهلي قد توصل لاتفاق مع فيريرا من أجل قيادة الفريق، وقبل أن تعلن إدارة القلعة الحمراء، استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حتى نهاية عقده مع الناجي، الذي يمتد حتي أكتوبر من عام 2022.

وأكدت صحيفة "أجوجو" واسعة الانتشار في البرتغال، عبر موقعها الرسمي، أن بات مرغوب فيه من قبل إدارة النادي الأهلي، الذي يعد أحد الأندية الكبرى في مصر والقارة الإفريقية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب البرتغالي المخضرم - البالغ من العمر 75 عامًا - يدرس عرضًا، لتدريب الأهلي، لمدة عامين، وهو عرض يشمل أيضًا الطاقم الفني، الذي يرافقه عادةً والذي يضم المدرب المساعد روي أجواس.

ولا يرتبط فيريرا، حاليًا بعقد مع أي نادٍ، بعد تجربته الأخيرة مع فريق بوافيستا البرتغالي، الذي أشرف على تدريبه، خلال الفترة من ديسمبر عام 2020 إلى يونيو من العام الحالي.

وسبق لفيريرا، أن تولى مهمة قيادة الزمالك، من فبراير إلى نوفمبر من عام 2015، حيث قاد الفريق لتحقيق لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر، موسم 2014-2015.