رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يخطط لرفع المكافآت في عقد محمد صلاح الجديد

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة ليفربول في تجديد عقد محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، بعد تألقه المتواصل في الموسم الخامس على التوالي مع الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تخطط لزيادة بند المكافآت في عقد محمد صلاح، كمحاولة لإقناعه بتمديد عقده لمواسم عديدة.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن إدارة ليفربول لم تتوصل لاتفاق مع صلاح بشأن تمديد عقده حتى الآن، ولكن إدارة النادي تتمسك ببعض الشروط بشأن الراتب الجديد.

 

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح يرغب في زيادة راتبه بموجب العقد الجديد، وهو الأمر الذي تعترض عليه إدارة ليفربول، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبناءً عليه، تخطط إدارة ليفربول لرفع وزيادة بند المكافآت في عقد صلاح، بدلًا من زيادة راتبه، باعتباره لاعب مميز وحالة خاصة عن بقية زملائه في الفريق.

 

ومن المنتظر أن يجتمع رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، بإدارة ليفربول لمناقشة تجديد عقد صلاح، ومنحه راتبًا ضخمًا، يجعله صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن محمد صلاح قد توّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين.

 

وواصل صلاح تألقه مع ليفربول أمام واتفورد، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.

 

وجاءت خماسية ليفربول بواقع هدف من محمد صلاح، ومثله لساديو ماني، بينما سجل روبرتو فيرمينو ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى واتفورد.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.