رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء عزام وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أنهى بيراميدز، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه عزام التنزاني، بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب (عزام)، في إطار ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقدم بيراميدز، شوطًا أول جيدًا، وهدد مرمى أصحاب الأرض، في العديد من المناسبات.

الشوط الأول، بدأ بشكل هجومي، من جانب بيراميدز، بحثًا عن هدف مبكر.

الدقيقة الثانية، رمضان صبحي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها علي جبر برأسية من أمام المرمى ولكن أمسك بها الحارس كيجونيا.

الدقيقة الخامسة، شهدت أولى المحاولات الخطيرة لعزام، عن طريق إدريس مبومبو، الذي سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها شريف إكرامي.

بعدها، انحصر اللعب بين الفريقين في منتصف الملعب، دون أى خطورة على كلا المرميين.
الدقيقة الخامسة عشرة، أحمد فتحي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وصلت لإسلام عيسى على القائم الثاني الذي حولها برأسه ولكن أمسك بها الحارس بسهولة.
في الدقيقة الحادية والثلاثين، أحمد فتحي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول الدفاع تشتيت الكرة مع الخروج الخاطيء للحارس ونجح إدوارد مانياما في تشتيت الكرة من على خط المرمى.
وتوقفت المباراة، عند الدقيقة 32، عقب سقوط إسلام عيسى على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي المنافس وخروجه خارج الملعب لتلقي العلاج.
في الدقيقة الحادية والأربعين، إبراهيم عادل سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيجونيا.
في الدقيقة الثالثة والأربعين، أحمد فتحي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين تابعها تراوري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس كيجونيا بثبات.