رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حافلة الزمالك تتوجه لملعب مباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:30 م
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
مروة أسامة
طباعة

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من فندق الإقامة بالعاصمة الكينية نيروبي متجهة إلى استاد نيايو الوطني، استعدادًا لخوض لقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره توسكر الكيني على ملعب "نيابو"، في تمام الثانية ظهر اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تفقد أرضية استاد "نيايو الوطني"، استعدادًا لخوض لقاء توسكر الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان لاعبو الزمالك قد خاضوا تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة وتناولوا وجبة الغداء قبل التحرك من الفندق، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.

 

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مباراة اليوم لخدمات كل من محمد عبدالغني لعدم حصوله على تصريح السفر، ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد وأيمن حفني لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية الأولى.

 

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل من تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا، وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

ads
ads