رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عامر حسين يكشف عقوبة العنصرية داخل الملاعب.. وسبب رفض الرابطة تحديد موعد لمباراة القمة (فيديو)

السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:08 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن اللائحة الحالية أقوى من أي لائحة أخرى وأتمنى يتم تنفيذها، مشيرا إلى أن الغرامات كبيرة جدا، منها اللعب بدون جماهير وخارج ملعب.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أعطينا صلاحيات قوية للحكم للتعامل مع أزمة العنصرية في الملاعب، تصل إلي إلغاء المباراة، مشيرا إلى أن هناك بندا موجودا باللائحة خاصا بالعنصرية.

وتابع: كنت معترضا على عدم توجيه قرعة الدوري المصري لأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عندما تكون في نهاية الدوري يكون ديربي بين أكبر فريقين في إفريقيا.

وأكمل: المباراة لن يكون لها توابع بعد ذلك، مشيرا إلى أن المباراة عندما يتم تحديدها في جولات مبكرة بيتم تأجيلها ولا تلعب في موعدها.

وأردف: عندما كنت أضع المباراة في نهاية الدور الأول والثاني، كانت تلعب في موعدها، لكن رابطة الأندية لم توافق على ذلك وهذا حقها والموسم الجديد سينتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل.

واشار: إلى أنه سيتم تحديد آخر يوم في المسابقة بعد إعلان الاتحاد الإفريقي موعد مباراة السوبر ومواعيد مباريات كأس العالم للأندية.

وأختتم: يجب عدم بدء معسكر المنتخب قبل موعده المحدد في أجندة الـ فيفيا، لكي نطبق النظام بشكل صحيح، والأندية الخارجية لن توافق على إرسال لاعبيها للمنتخب قبل موعد الأجندة.

ads
ads