رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مران الأهلي في النيجر| تدريبات شاقة لثلاثي الحراس.. واحتفالية بعيد ميلاد «لطفي»

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 07:47 م
علي لطفي حارس الأهلي
علي لطفي حارس الأهلي
طباعة

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إلقاء محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب الجنرال سيني كونتشي في النيجر.

 

فيما حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، وبيتسو موسيماني المدير الفني، على معاينة أرضية ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة النيجرية نيامي قبل بدء مران الفريق.

 

وفي السياق ذاته قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، تدريبات شاقة لثلاثي الحراس علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

وعلى الجانب الآخر احتفل لاعبو الأهلي بعيد ميلاد علي لطفي، حارس الفريق، قبل بدء مران اليوم في النيجر.

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد أجرت مسحة طبية ظهر اليوم الجمعة في فندق الإقامة بالنيجر؛ استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها، في «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

وخضعت بعثة الأهلي لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي قبل السفر إلى النيجر بـ24 ساعة وجاءت نتيجتها سلبية.

 

ويؤدي الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر اليوم الجمعة استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في الرابعة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض الأهلي مرانه في نفس توقيت المباراة، في الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة 20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

ads
ads