رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

محمد صلاح يتحدث عن هدفه في مانشستر سيتي وأرقامه القياسية

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 06:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عبد الرحمن بدر
طباعة
اختار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي، هدفه في مرمى فريق ميلان الإيطالين كأفضل أهدافه في شهر سبتمبر الماضي.

وتوج محمد صلاح، بجائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثانية على التوالي، وبعد ساعات قليلة من تتويجه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي باختيار رابطة المحترفين.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سأختار هدفي في ميلان كأفضل أهدافي هذا الشهر، إنها المرة الأولى التي أسجل في مرماهم بدوري أبطال أوروبا، وكذلك لأننا كنا متأخرين في النتيجة 2-1، لذلك الهدف كان مهمًا ليعيدنا مرة أخرى للمباراة، لذا يمكنني اختياره".

وأضاف: "بكل تأكيد أنا فخور بتحطيمي هذه الأرقام، تسجيل الأهداف مهم بالنسبة لي، لكن الوصول للهدف رقم 100 مع ليفربول كأسرع لاعب يحقق الرقم، هذا أمر مميز؛ أحاول دائمًا أن أسجل الأهداف ومساعدة الفريق، ولكن أن أصبح أسرع لاعب يصل لـ100 هدف مع الريدز فهو أمر مميز".

محمد صلاح يمتلك في جعبته 103 هدفًا في الدوري الانجليزي، ويفصله هدف واحد فقط عن معادلة الرقم التاريخي المسجل باسم ديديه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسي السابق كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرليج.

وتطرق للحديث عن هدفه في مانشستر سيتي، قائلًا: "الأجواء كانت عظيمة، الجماهير وأجواء أنفيلد جعلت الهدف مميزًا أكثر، لقد استمتعنا بالمباراة، لم نقدم قمة مستوانا ولكن في الشوط الثاني استطعنا العودة والأجواء ساعدتنا على تقديم مباراة جيدة".

واستكمل: "علينا تقديم أفضل مستوياتنا للفوز، وأعتقد أننا نملك الجودة التي تؤهلنا لذلك؛ لدينا فريق على مستوى عالٍ، لذا علينا أن ندفع أنفسنا للحد الأقصى من الجهد، ونحاول الفوز؛ أنا متأكد أن الجميع يفكر بنفس الطريقة، هذا مانحتاجه؛ فقط لنضع في رأسنا أن ننهي الموسم فائزين بلقب ما".

ورد على سؤال ما إذا كان تفوقه في مباريات واتفورد يدخل ضمن تفكيره بمواجهة الجولة المقبلة، قائلًا:"في بعض الأوقات نعم، ولكنني أتطلع للأمام دامًا، لدينا أيام قليلة للاستعداد وأنا متحمس لهذه المباراة".

ads
ads