رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

معسكر الحكام مستمر في الإسكندرية حتى نهاية أكتوبر

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 06:37 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة


قرر عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة ، استمرار معسكرات الاستعداد للموسم الجديد حتى يوم 30 أكتوبر الجارى في المدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية.

وبدأت معسكرات حكام الدرجة الأولى يوم الثلاثاء الماضى، حيث تم اختيار 150 حكما للساحة  والمساعدين ، تم تقسيمهم على 3 أفواج، كل منهم يضم 50 حكما، والفوج يستمر في المعسكر 3 أيام.

واستقرت لجنة الحكام على إقامة معسكرات لحكام الدرجة الأولى والمحاضرين والمحكمات،  قبل بداية الموسم الجديد فى محاولة من جانب  اتحاد الكرة لعلاج بعض الأخطاء التى يقع فيها الحكام والوصول بهم لمستوى جيد مع بداية الموسم الجديد. 
وفضل عصام عبد الفتاح، دخول مجموعة من الحكام الواعدين في المعسكر بعد ترشيحهم من قبل اللجان الفرعية بالمناطق للتابعين لها على مستوى الجمهورية .

ونجحت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عبد الفتاح، فى زيادة بدلات حكام الدورى الممتاز فى الموسم الجديد إلى 7 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة بدلا من 5 آلاف جنيه، حيث عقد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، جلسة مع مسئولى اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، وتم الاتفاق على زيادة بدلات جميع الحكام فى جميع الدرجات .
ads
ads