رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: نيوكاسل يونايتد يستهدف ضم نبيل فقير من ريال بيتيس

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 02:20 م
نبيل فقير
نبيل فقير
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لإبرام العديد من الصفقات القوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يأتي ذلك بعدما نجح صندوق الاستثمار السعودي في الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنسبة 80%، منذ أيام قليلة، والذي يستهدف إبرام صفقات قوية لإضافة التعديد من التغييرات على الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «فوت ميركاتو»، فإن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط للتعاقد مع النجم الفرنسي نبيل فقير، لاعب ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأفادت الشبكة، أن نادي نيوكاسل أجرى اتصالات بالفعل مع نبيل فقير، لمعرفة موقفه من الانضمام إلى النادي في الشتاء المقبل، في محاولة لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.

 

ورغم رغبة نيوكاسل يونايتد في ضم نبيل فقير، إلا أن اللاعب من المحتمل أن يوافق على تجديد عقده مع ريال بيتيس، خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأنه احد الركائز الأساسية في الفريق.

 

وأشارت الشبكة إلى تصريحات نبيل فقير التي أدلى بها من قبل، مؤكدًا سعادته في صفوف ريال بيتيس، ويرغب في الاستمرار مع النادي.

 

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

ads
ads