رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10 لاعبين يغيبون عن مباراة الأهلى وبطل النيجر فى دورى الأبطال

لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى

تأكد غياب عشرة لاعبين من الأهلى عن مباراته مع الحرس الوطنى بطل النيجر فى مباراة الذهاب ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى ابطال إفريقيا، يوم السبت 16– 10-2022.

وتغادر بعثة الأهلى للنيجر بعد غد الأربعاء، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول فى النيجر على ملعب المباراة فى اليوم التالى لوصوله.

وتأكد غياب عشرة لاعبين عن الأهلى فى مباراة الحرس الوطنى النيجرى، وهم محمد مجدى أفشة صانع العاب الفريق الذى يحتفل بعقد قرانه اليوم.

وقرر أفشه إلغاء حفل قرانه والمقرر له اليوم بمسقط رأسه بقرية كومبرا بناهيا بمحافظة الجيزة، وكتب أفشة على حسابه عبر انستجرام:«الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل. قررت إلغاء حفل زفافي، في البلد وذلك بناء على تعليمات السلطات الأمنية نظرًا لظروف الكورونا وحرصًا على حياة كل أهلي وأخواتي اللي كانوا هيشرفوني». 

أضاف: «حابب أشكر كل صحابي وأهلي وكل الناس اللي كلمتني وبعتتلي يهنوني وطبعًا كنت أتمنى نقدر نفرح مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول، شكرًا لكم فرحتك وصلتني، والحمد لله على كل شيء».

 كما يغيب عن الأهلى فى مباراته مع الحرس الوطنى محمود متولى للإصابة بالتهاب فى اوتار الركبه، بالإضافة إلى محمود وحيد لمعاناته من الإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، والنيجيرى جونيور اجاى، لوضع اسمه فى قائمة الانتظار.

كما يغيب عن الأهلى الرباعى الجديد الذى انضم للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، الجنوب إفريقى بيرسى تاو، والموزمبيقى ميكيسونى، وكريم فؤاد، وحسام حسن، لعدم قيدهم إفريقيًا، الذين سينم قيدهم خلال يناير القادم، فى حال صعود الأهلى لدور الـ16، بالإضافة إلى الثنائى عمار حمدى وأحمد عبدالقادر، العائدين من الإعارة، والذين لم يتم قيدهم إفريقيا، وسيتم قيدهم بعد تخطى الفريق لدور الـ32.

ومنح الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى الفريق راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأربعاء بحضور اللاعبين الدوليين.