رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم أى سواتيني 4-1 عام 2018

مباراة مصر وأى سواتيني
مباراة مصر وأى سواتيني

في الثاني عشر من أكتوبر عام 2018 فاز منتخب مصرعلى منتخب أى سواتيني "سوازيلاند سابقا "  4 - 1 في المباراة التي أقيمت باستاد السلام  في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات الأمم الإفريقية 2019  .

 

الفوز رفع منتخب مصر إلى ست نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد أي سواتيني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

 

حسم منتخب مصر المباراة خلال الشوط الأول وتقدم بهدف مبكر سجله أحمد المحمدي في الدقيقة السابعة عندما تلقى مروان محسن كرة عرضية من ركلة ركنية ولمسها برأسه داخل منطقة الجزاء وتابعها المحمدي بتسديدة إلى داخل المرمى.

في الدقيقة العاشرة أضاف عمرو وردة الهدف الثاني عندما إنطلق أحمد المحمدي في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية قابلها وردة بتسديدة قوية داخل المرمى.

 

في الدقيقة 30 سجل محمود تريزيجيه الهدف الثالث عندما تلقى تمريرة بينية رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية داخل المرمى الشباك .

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل محمد صلاح الهدف الرابع عندما مر كرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى خدعت الجميع وسكنت الشباك.

 

سجل منتخب أي سواتيني هدفه الوحيد في الدقيقة 85 عن طريق سابيلو جاميتزي عندما ضغط على طارق حامد وأستخلص منه الكرة وسددها من على حدود خط منتصف الملعب بعد أن لمح الحارس محمد الشناوي متقدما عن  مرماه لتسكن الشباك  .

مثل منتخب مصر : محمد الشناوي وأحمد المحمدي وباهر المحمدي وعمرو طارق " علي جبر ق 6 " وأيمن أشرف وعمرو وردة وعلي غزال ومحمد النني ومحمود تريزيجيه " طارق حامد " ومحمد صلاح ومروان محسن " أحمد حسن كوكا ق 46 " .