رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: كليمنتي يرفض ضغوط نجم ليبيا قبل مواجهة مصر

منتخب ليبيا
منتخب ليبيا

حسمت تقارير صحفية، الموقف النهائي للمدافع الليبي الدولي أحمد التربي، من التواجد مع منتخب بلاده في مباراة اليوم أمام مصر من عدمه.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الليبي نظيره المصري، الليلة، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "28 مارس"، ببني غازي، في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022.

ووفقا لما ذكرته صحفية "ليبيا المستقبل" إن خافيير كليمنتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا، رفض جميع المحاولات التي قام بها أحمد الأتربي بنفسه أو عبر الوسطاء من أجل المشاركة في مباراة الليلة.

وأضافت الصحفية:" المدرب الإسباني يخشى من تفاقم إصابة اللاعب، وهو ما جعله يخرج مصابًا في موقعة الذهاب وعدم استكمال اللقاء، وكان هذا أحد الأسباب الرئيسية في خسارة المباراة بصعوبة بالغة".

وأفادت الصحفية:" التربي حاول إقناع مدربه بقدرته على اللعب مرتديًا قناعًا طبيًا واقيًا على وجهه، لكن كليمنتي رفض بعد الرجوع إلى طبيب المنتخب والذي أبدى تخوفه من تعرض التربي لإصابة مضاعفة خاصة في الكرات المشتركة".

وكان التربي تعرض للإصابة بكسر في الأنف في مواجهة منتخب بلاده ليبيا أمام نظيره المصري، يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وانتهت لصالح الفراعنة بهدف نظيف، سجله عمر مرموش المحترف ضمن صفوف شتوتجارت الألماني.

ويأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، خلف الفراعنة المتربعين على القمة بـ7 نقاط،  بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل منتخب الجابون جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.