رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من حمدى النقاز بعد انضمامه لأهلى جدة

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشف التونسي الدولي حمدي النقاز، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المنتهي.

وقال النقاز في تصريحات إذاعية على "موزاييك التونسية": لم يكن هناك مفاوضات مع أي أندية في مصر، باستثناء بيراميدز التي لم تكلل بالنجاح".

وأضاف: "وقعت مع الزمالك لمدة 3 سنوات، ولكن بعد قرار فيفا بمنع القيد وافقت على عرض أهلي جدة عن طريق وكيل أعمالي لمدة موسم، وبالطبع هناك إمكانية للعودة إلى الزمالك مرة أخرى".

وواصل النقاز: "سنرى ما سيحدث إذا كنت سأبقى مع أهلي جدة وهذا يعود إلى المفاوضات، ولكن الأهم هو أن أقدم موسما ممتازا مع فريق كبير".

وواصل التونسي الدولي: "تجربة أهلي جدة بمثابة بوابة التحدي لعودتي مجددا للمنتخب، لا سيما أني لم أنضم للفريق منذ فترة طويلة جدا، وأنا عازم على ذلك".

وأتم قائلًا: "راضٍ على تجربتي مع الترجي وخرجت من النادي دون أي مشاكل، وأي شخص يتمنى اللعب لفريق كبير مثل الترجي، وحدث اتفاق للعودة مرة أخرى للزمالك".

وكان الزمالك نجح  خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، في إعادة الظهير الأيمن السابق ونجم منتخب تونس الدولي حمدي النقاز مجددًا لصفوفه، إلا أن فيفا صدم مسئولى الفارس الأبيض، معلنًا عن وقف القيد للفريق لمدة دورتين متتاليين؛ بسبب توقيع مهاجمه الصاعد حسام أشرف لإحدى الأكاديميات في الكاميرون وتوقيعه للزمالك أيضًا في توقيت واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن أهلي جدة، أعلن السبت الماضي، عن التعاقد رسميًا مع حمدي النقاز، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك.