رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على معلق مباراة مصر وليبيا في تصفيات مونديال قطر 2022

مصر وليبيا
مصر وليبيا

يحل المنتخب المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره الليبي، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "28 مارس" ببني غازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم قناة "أون تايم سبورت 1"، الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بقيادة الإعلامي تامر صقر، بالإضافة إلى كل من فاروق جعفر ووليد صلاح الدين وعبدالظاهر السقا ومحمد زيدان للتحليل.

بينما يتولى مهام التعليق على أحداث اللقاء أحمد شوبير عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على ليبيا بهدف نظيف، سجله عمر مرموش في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على منتخب ليبيا صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيّل منتخب الجابون جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة فيكتور جوميز، ويساعده  كلًا من سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي، ومعهم أوجين أمدلولي حكمًا رابعًا.