رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد رفع الحمل التدريبي.. موسيماني يتسلم تقريرًا مفصلًا للاعبين استعدادًا لمواجهة بطل النيجر

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:36 ص
الأهلي
الأهلي
شيماء أبوقمر
طباعة

سلم "كابيلو رانجواجا"، مخطط أحمال فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، للمدرب بيتسو موسيماني، تقريره الفني بحالة كل لاعب في الفريق على حدا، استعدادًا لمواجهة مباراة الحرس الوطنى بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني كان قد طلب من كابيلو رفع المعدل البدني للاعبي الفريق، خاصة اللاعبين القدامي في الفريق، لاسيما وأنه لن يقدر الدفع بأي من العناصر الجديدة، كونهم لم يقيدوا أفريقيا بعد.

 

وأكد كابيلو أنه بالفعل رفع الحمل التدريبي للاعبين وباتوا على قدر عالي من الكفاءة البدنية، وطلب التنسيق مع الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة، خاصة في رحلة النيجر، وهناك نقص في الأكسجين ويخشى تأثيرها سلبيًا على اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وواصل الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

وخضع صلاح محسن لفحص طبي قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته، بعد شكوى اللاعب من كدمة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران أول أمس السبت.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مدير الكرة إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.


وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

ads
ads