رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نتيجة مباراة منتخب مصر مع ليبيا تحدد علاقة كيروش بالجماهير

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 10:48 ص
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
محمد غبن
طباعة
يسعى البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لتحقيق الفوز خلال مباراة الفراعنة امام ليبيا التى ستقام مساء اليوم، املا فى بناء علاقة جيدة مع الجماهير المصرية منذ بداية عهده فى منصبه.
ويلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره الليبى فى التاسعة من مساء اليوم على ملعب "شهداء ٢٨ مارس"، فى إطار لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.
ورغم صعوبة مباراة الليلة إلا أن المدرب البرتغالى يسعى لتحقيق الفوز او التعادل على أقل تقدير، حتى تكون بداية علاقته مع الجماهير المصرية جيدة، خاصة انه لم يقدم المردود الجيد فى مباراة الذهاب امام ليبيا مساء الجمعه الماضية وان كان قد حقق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.
ويعلم كيروش تماما اسباب رحيل حسام البدرى المدير الفنى السابق للفراعنة من منصبه برغم عدم خسارة المنتخب فى عهده، الأمر الذى يحتم عليه ضرورة تطوير مستوى اللاعبين وتقديم أداء جيد مع تحقيق نتائج مرضية حتى يستحوذ على رضا الجماهير المصرية وتأييدها خلال الفترة المقبلة.

الفوز فى مباراة الليلة هو بمثابة الحصول على تأييد الجماهير المصرية؛ لأن المنتخب سيكون على بعد خطوات قليلة من التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حتى تكون مهمة كيروش سهلة فى بطولة كأس العرب، التى ستقام فى ديسمبر المقبل وبطولة أمم افريقيا التى ستقام فى يناير المقبل.
ads
ads