رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة رباعي الدوري المصري.. تونس تتعادل أمام موريتانيا بتصفيات مونديال 2022

تونس وموريتانيا
تونس وموريتانيا

حسم التعادل السلبي، مواجهة موريتانيا، وضيفتها تونس، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة نواكشوط، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفعت تونس، رصيدها إلى 10 نقاط، لتواصل تصدرها للمجموعة، بينما رفعت موريتانيا، رصيدها إلى نقطة واحدة، لتواصل تذيلها للترتيب، وليتأكد خروجها رسميًا من حسابات التأهل.

وشارك رباعي الدوري المصري، علي معلول، لاعب الأهلي، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، لاعبا الزمالك، وفخر الدين بن يوسف، مع منتخب "نسور قرطاج"، في مباراة الليلة.

وكان منتخب غينيا الإستوائية، قد انتزع تعادلًا ثمينًا من مضيفه منتخب زامبيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ورفعت زامبيا، رصيدها إلى 6 نقاط، لتحتل المركز الثالث، متأخرة بفارق الأهداف عن غينيا الإستوائية، صاحبة المركز الثاني، ليحافظ منتخب "الرصاصات النحاسية"، على آمالها في المنافسة على التأهل للدور المقبل.

افتتح فاشون ساكالا، التسجيل لزامبيا، في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن فيدريكو بيكورو، من إحراز هدف التعادل لغينيا الإستوائية، في الدقيقة 82.