رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أول تعليق من «بيج رامي» بعد الفوز بلقب مستر أولمبيا وأبرز المهنئين

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 10:10 ص
بيج رامي
بيج رامي
ريهام أسامة
طباعة

نجح النجم المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»،  في التتويج بلقب مستر أولمبيا بنسخة 2021، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وتصدر «بيج رامي» جدول ترتيب المجموعة الأولى، التي أقيمت فجر اليوم الأحد، في بطولة مستر أولمبيا، التي أقيمت في مدينة "أورلاندو" في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وشهدت بطولة مستر أولمبيا 2021، مشاركة 16 لاعبًا من مختلف الدول، ومنهم 3 مصريين آخرين، هم: أحمد الورداني، محمد شعبان وحسن مصطفى، وأخفق آخر اثنين في التأهل للجولة الختامية.


 

وقال بيج رامي عقب التتويج باللقب: "أهدي هذا اللقب للأسطورة الراحل جورج بيترسون، الذي توفى قبل ساعات من انطلاق مسابقة مستر أولمبيا، لقد كان أسطورة وبطل كبير داخل وخارج الرياضة".

وتابع: "أيضًا أريد أن أهدي هذا اللقب لصديقي رضوان الكواتيحي، الذي توفى والده قبل ساعات من مستر أولمبيا، ورغم ذلك أصر على التواجد معي ودعمي نحو تحقيق حلمي".

وأضاف: "أريد أن أشكر عائلتي ومدربين وجماهير مصر الكبيرة، وكل من يساعدني ويساندني في مشواري".

وأتم بيج رامي تصريحاته، قائلًا: "هدفي دائمًا هو أن أكون قادرًا على هزيمة نفسي، وجعل الجماهير سعداء وبلدي فخورة بي، وأنا سعيد بما حققته".

 من جانبه، حرص محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، على تهنئة "بيج رامي" بإنجازه التاريخي، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، قائلًا: "مبروك الأسطورة كلنا فخورون بكم. ما شاء الله تبارك الله".



كما حرص الفنان محمد هنيدي على تهنئة "بيج رامي"، عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: "مبروووووك رامي مستر أولمبيا للمرة الثانية. مبروووك لمصر".


 

كذلك نشرت الفنانة إسعاد يونس، صورة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، قائلة: "مبروك يا بيج رامي".

يذكر أن «بيج رامي»، صاحب الـ37 عامًا، يُعد أول مصري وعربي وأفريقي يتوّج بلقب مستر أولمبيا مرتين.


ads
ads