رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم بوتسوانا بهدفي النني وصلاح عام 2014

محمد النني
محمد النني

في العاشر من أكتوبر عام 2014 فاز المنتخب الوطني على مضيفه البوتسواني بهدفين نظيفين سجلهما محمد النني ومحمد صلاح في المباراة التي أقيمت في الإستاد الوطني بمدينة جابروني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بتصفيات الأمم الإفريقية 2015.

الفوز كان الأول للمنتخب الوطني في التصفيات بعد خسارتين متتاليتين أمام السنغال صفر-2 و تونس صفر-1.

سيطر الفراعنة على مجريات المباراة رغم سوء أرضية الملعب وسنحت له فرص كثيرة في الشوط الأول لم تترجم الى أهداف  بينما إعتمد منتخب بوتسوانا في معظم الفترات على الهجمات المرتدة التي شكلت  بعض الخطورة على مرمى أحمد الشناوي الذي لعب أساسيا لإصابة شريف إكرامي.

في الشوط الثاني سجل محمد النني الهدف الأول في الدقيقة 56  بتسديدة من  35 مترا إستقرت في الزاوية البعيدة عن متناول الحارس كابيلو دامبي وعززمحمد صلاح تقدم الفراعنة بالهدف الثاني في الدقيقة 62 بتسديدة خادعة من على حدود منطقة الجزاء ..ونجح الشناوي قبل نهاية المباراة في التصدي لأكثر من كرة خطرة بينما أهدر لاعبو مصر أكثر من فرصة أيضا لزيادة رصيدهم من الأهداف .

مثل المنتخب الوطني : أحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد عبد الشافي وعمرو السولية وإبراهيم صلاح ومحمد النني " إبراهيم عبد الخالق ق 90 " ووليد سليمان " أيمن حفني ق 69 " ومحمد صلاح وعمرو جمال " خالد قمر ق 80 " .