رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرة خير قبل مواجهة ليبيا.. منتخب مصر لا يعرف الخسارة مع فيكتور جوميز

فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

مواجهة هامة سيخوضها منتخب مصر، بعد غدٍ الإثنين، عندما يحل ضيفًا على ليبيا، بملعب شباب بنينة، في بنغازي، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

صافرة جنوب إفريقية، بقيادة الحكم الدولي فيكتور جوميز، ستدير المواجهة بين المنتخبين الشقيقين، والتي ستكون حاسمة في مشوار "الفراعنة"، نحو بلوغ الدور الثالث الحاسم للتصفيات.

ولا يعرف منتخب مصر، طعم الخسارة تحت قيادة الحكم فيكتور جوميز، حيث تمكن "الفراعنة" من تحقيق الانتصار في جميع المواجهات التي أدراها خلال المباريات التي خاضها الفريق في مختلف المنافسات القارية.

ويستعرض "الكابتن"، المباريات التي أدراها فيكتور جوميز للمنتخب المصري خلال منافسات المسابقات الإفريقية.

المواجهة الأولى، جمعت مصر وأوغندا، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

المباراة أقيمت يوم الخامس من سبتمبر عام 2017، على ستاد برج العرب بالأسكندرية، وانتهت بفوز المنتخب المصري، بهدف دون رد سجله محمد صلاح.

المواجهة الثانية، جمعت مصر وتونس، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

المباراة أقيمت يوم 16 نوفمبر عام 2018، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وانتهت بفوز المنتخب المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المواجهة الثالثة، جمعت منتخبا مصر والكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر.

المباراة أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز منتخب "الفراعنة" بهدفين دون رد، سجلهما كل من أحمد المحمدي ومحمد صلاح.