رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وجامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وجامعة سيدني

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك وجامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر بالمسابقة.

 

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في السعودية، خلال الفترة من 5 أكتوبر حتى 10 من الشهر الجاري.

 

موعد مباراة الزمالك وجامعة سيدني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وجامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، في تمام الثالثة عصر اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجامعة سيدني

وستُذاع مباراة الزمالك وجامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد على قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى قناة الزمالك.

 

ويسعى فريق الزمالك لكرة اليد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل احتلال مركز متقدم في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

 

ومن المنتظر أن يلعب فريق الزمالك مباراتين على مراكز الترتيب من الخامس إلى العاشر، في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

 

وكان الزمالك قد خسر على يد برشلونة الإسباني بنتيجة 36-32، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على صالة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".


 

وتُعد هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما شارك في أربع نسخ من قبل، أعوام 2010، 2011، 2012، 2019، وسبق للفريق أن حصد الميدالية البرونزية عام 2010.

 

وتشارك 10 أندية في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، وهي: فريقا النور والوحدة من السعودية، والدحيل القطري "بطل آسيا"، ألبورج الدنماركي "ممثل قارة أوروبا"، جامعة سيدني الأسترالي "بطل أوقيانوسيا"، كال هيت سان فرانسيسكو "بطل أمريكا الشمالية والكاريبي"، بينيروس البرازيلي "بطل أمريكا الجنوبية والوسطى"، الزمالك المصري "بطل إفريقيا"، وبرشلونة الإسباني "بطل النسخة السابقة"، بالإضافة إلى فريق ماجديبورج الألماني الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.