رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم ليبيا السابق: دفاع منتخب مصر أضعف خطوطه.. وتعجبت من استبعاد أفشة (فيديو)

الكابتن

علق عبد السلام خميس، لاعب منتخب ليبيا الأسبق، علي مواجهة مصر التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر وليبيا، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم.

وقال عبد السلام خميس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مدحت شلبي، ببرنامج "مساء أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن المباراة ستكون صعبة علي الفريقين وخاصة ليبيا لأنها ستكون في مصر، ولكن منتخبينا قوي ويمتلك لاعبين جيدين ومتصدر المجموعة.

وتابع: نمتلك لاعبين جيدين وكنا نتوقع الفوز في أول مباراتين، مشيرا إلي إن الجابون وأنجولا الأضعف بالمجموعة، ولكن منتخب مصر قوي ولديه محترفين علي مستوي عالي ونحن نثق في لاعبينا.

وأكمل: منتخب مصر أجري تغييرا في الجهاز الفني في وقت صعب، قد يكون سلبي أو إيجابي ومن الممكن أن يستغل منتخب ليبيا هذا التغيير.

وأردف: لو كنت صاحب القرار في مصر لم أكن أقيل حسام البدري، المدير الفني السابق في هذا التوقيت.

واستطرد: أتوقع أن كليمنتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا سيلعب بنفس طريقته ولن يدافع، والأفضل أن يخوض مباراة مصر مثل مباراة مباراة الجابون، مشيرا إلي إنه يمتلك خط دفاع قوي والفريق متكامل وإن شاء الله يحالفهم التوفيق.

وأشار: إلي إن منتخب مصر عنده نقطة ضعف في خط دفاعه، بسبب عدم التجانس، عكس منتخب ليبيا الذي يتمتع بتجانس كبير.

وأختتم: تعجبت من استبعاد كيروش لمحمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لأنه مهاري ويصنع الفارق عكس محمد شريف.