رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الشوط الأول.. برشلونة يقلب الطاولة على الزمالك ويتقدم 18-17 بمونديال اليد

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 07:35 م
الزمالك وبرشلونة
الزمالك وبرشلونة
عبد الرحمن بدر
طباعة
تقدم نادي الزمالك على نظيره برشلونة، في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، سوبر جلوب، بنتيجة 18-17

الزمالك بدأ الشوط الأول بتقدم كاسح في أول 5 دقائق، ووصل بخمسة تسديدات سجل من خلالها خمسة أهداف، ثم استفاق برشلونة في الدقائق الخمسة التالية وسجل 4 أهداف، فيما رفع الزمالك أهدافه لسبعة أهداف في أول  10 دقائق من الشوط.

واستمر كلا الفريقين في التسجيل، وتبادل الهجمات، ولكن الزمالك استمر في التقدم بالنتيجة بتسعة أهداف لستة، ثم رفع الزمالك تقدمه إلى 10 أهداف، ثم في هجمة مرتدة خاطفة سجل أكرم يسري الهدف الـ11 للزمالك، ثم سجل برشلونة هدفه الثامن من هجمة مرتدة خاطفة بعد ارتكاب مهاجم الزمالك خطأ على دفاع برشلونة.

وبحلول الدقيقة الخامسة عشر، أي انتصاف الشوط الأول، وصلت النتيجة إلى 12 - 9 لصالح الزمالك.

وقلص فريق برشلونة الهدف لدقيقة واحدة عقب دقيقتين لتصبح النتيجة 12-11، ثم طلب المدير الفني للزمالك، أوليفر روي، وقت مستقطع لمنح لاعبيه تعليمات فنية.

واستمر الأداء الهجومي من قبل كلا الفريقين، وكذلك تقدم الزمالك في النتيجة والذي وصل بحلول الدقيقة الـ20 إلى 14-12، ثم قلص لاعبو برشلونة الفارق إلى هدف واحد.

وتألق الحارس جونزالو بيريس، حارس فريق برشلونة في الدقائق التالية، ومنع لاعبي الزمالك من زيادة فارق الأهداف، ثم رد عليه كريم هنداوي وتصدى لحالة انفراد ومنع برشلونة من التعادل، ثم انطلق الزمالك في هجمة مرتدة، تصدى فيها الحارس للكرة مرة أخرى ويمنع الزمالك من زيادة الفارق مرة أخرى.

ثم في الدقيقة 24، نجح برشلونة في التعادل بالنتيجة عن طريق لاعبه ماكويتشي، لتصبح النتيجة 14-14، ثم تقدم برشلونة في الدقيقة 24 عن طريق  إنجيل بيريز فيرنانديز، ثم وسعوا الفارق إلى هدفين بعد دقيقة واحدة، وقلص حسن وليد فارق الأهداف للزمالك، وتصبح النتيجة 16-15، ثم تقدم برشلونة لتصبح النتيجة 17-15، ثم سجل الزمالك ورد عليه برشلونة لتصبح 18-16.




ads
ads