رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يخطط للتعاقد مع فرجانى ساسى من الدحيل

فرجاني ساسي الدحيل
فرجاني ساسي الدحيل

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، حقيقة التعاقد مع التونسي الدولي ونجم خط وسط الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، فرجاني ساسي، عقب الأنباء التي ترددت إلى تفكير مسئولي الدحيل في الاستغناء عن اللاعب.

ويأتي ذلك قبل ساعات قليلة للغاية على غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي الجاري، في منتصف ليل بعد غد الخميس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: لا أحد يختلف على إمكانية ساسي المهارية والفنية الكبيرة جدًا، بالفعل نريد ضم اللاعب".

وأضاف المصدر: "لأن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد الرجوع للجهاز الفني، فهو صاحب الحق الوحيد في اختيار الصفقات الجديدة من عدمه".

وشدد: "لا نريد استبق الأحداث علينا الانتظار حتى تكون الصورة واضحة أمامنا بشأن استمرار ساسي من عدمه مع الدحيل، لاسيما أنه مرتبط بعقد لمدة لثلاثة مواسم مقبلة".

وأكمل المصدر:" في حالة رحيل التونسي الدولي عن الدحيل وموافقة إيهاب جلال على ضم ساسي، سنبدأ في مخاطبة مسئولى النادي القطري لمعرفة شروطهم المالية للاستغناء عن التونسي الدولي".

واختتم قائلًا: "إذ لم ننجح في ضم ساسي قبل غلق الميركاتو الصيفي، سيتم تأجيل الملف برمته لمطلع عام 2021 خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وكان ساسي قد انضم للدحيل القطري هذا الصيف، وذلك لمدة 3 مواسم، قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

ويذكر أن نجم خط وسط نسور قرطاج، قد ألمح مؤخرًا إلى عدم تفكيره في العودة مجددًا للزمالك، خلال الفترة المقبلة، في حال رحيله عن الدحيل، إلا بعد وجود مجلس إدارة منتخب للنادي رافضًا فكرة التعامل مع لجان مؤقتة.

وتجدر الإشارة إلى أن ساسي، جاء للقلعة البيضاء في صيف 2018 قادمًا من النصر السعودي لمدة 3 مواسم، في صفقة تحمل تكاليفها آنذاك المستشار تركي آل الشيخ المالك السابق لنادي بيراميدز.