رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيد عطية: أسعى للتواجد مع الفريق الأول والتتويج الإفريقي

السيد عطية
السيد عطية

أكد السيد عطية حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2001 بنادي الزمالك أنه تم تصعيده للفريق الأول في وجود المدير الفني السابق جايمي باتشيكو وذلك منذ العام الماضي.

وعن تواجده بالمعسكر الأخير للفريق الأول ببرج العرب قال عطية إن هذا المعسكر كان مفيدا جدا للجميع وليس له فقط ، بالإضافة إلى أنه استفاد وأضاف له الكثير من الخبرات، مضيفا أن كارتيرون يتعامل نفسيا بشكل ممتاز مع اللاعبين.

وأشار حارس مرمي الزمالك إلى أن الفوز بلقب الدوري منح اللاعبين روحا قوية فيما بينهم وهذا ما ظهر خلال المعسكر الأخير ببرج العرب.

وتحدث السيد عطية عن شيكابالا قائد الفريق قائلا: “يتعامل معنا كلاعبين شباب بشكل ممتاز ودائما يقوم بتوجيه النصائح لنا".

واختتم حارس شباب الزمالك تصريحاته بتمنياته بأن يتوج مع فريقه بالناشئين ببطولة الجمهورية ثم الانضمام للمنتخب الأوليمبي، كذلك سيبذل قصارى جهده مع الفريق الأول لإثبات نفس،  متمنيا أن يتوج الزمالك ببطولة الكأس وبطولة إفريقيا وكذلك الدوري الممتاز بالموسم الجديد.

فيما قال محمد نديم حارس مرمي مواليد 2001 أيضا،  إن معسكر برج العرب الأخير هو أول معسكر مغلق له مع الفريق الأول بالنادي.

وأكد نديم أنه كان يتعامل خلال هذا المعسكر ليكون أكثر هدوءا بسبب الرهبة من وجود نجوم كبار في الفريق.

وشدد حارس شباب الزمالك على أنه يتدرب بجدية مع فريقه في الناشئين كما يتدرب مع الفريق الأول، مضيفا أن طموحه الفترة المقبلة الفوز ببطولة الجمهورية مع فريق 2001 وكذلك الانضمام للمنتخب الأولمبي ، بالإضافة إلى الفوز مع الفريق الأول بكل البطولات عندما يشارك في المستقبل القريب.