رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر وليبيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تعرف على موعد مباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 على استاد "الجيش ببرج العرب"، مساء يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر.

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي، لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، في محاولة لضمان التأهل لبطولة كأس العالم 2022 بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، المقرر له يوم 11 أكتوبر المقبل.

 

وكان كارلوس كيروش قد أعلن قائمة منتخب مصر، والتي شهدت تواجد وجوه جديدة مثل ياسر إبراهيم وعمر مرموش، وعودة أحمد فتحي، بينما تم استبعاد كلًا من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الأهلي، ليتسبب في صدمة للجماهير المصرية.

 

في المقابل، يرغب منتخب ليبيا في تحقيق نتيجة إيجابية بهذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة السادسة، وضمان التأهل لبطولة مونديال 2022 قبل خوض لقاء الإياب.

 

يذكر أن اتحاد الكرة المصري، قد أعلن أنه تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة المنتخب المصري مع نظيره الليبي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بدون جمهور.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبات ليبيا، أنجولا والجابون.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على أنجولا وتعادله مع الجابون، بينما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على كلًا من أنجولا والجابون.


يهمك أيضًا| رسميًا.. إقامة مباراة منتخب مصر وليبيا بدون جمهور