رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. المصرى يهزم شبيبة القبائل بهدف فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية 2002

إبراهيم المصري
إبراهيم المصري

في الرابع من أكتوبر عام 2002 فاز المصري البورسعيدي على شبيبة القبائل الجزائري بهدف سجله إبراهيم المصري في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" التي أقيمت باستاد بورسعيد وأدارها الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون.

بدأت المباراة بهجوم للمصري بحثا عن تسجيل هدف مبكر ومرر محمد عبد الستار كرة عرضية من ركلة حرة سددها عمرو الدسوقي برأسه فوق العارضة.

وتصدى هاني كامل لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد بين يدى الحارس.. وراوغ محمد شوقي خارج منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم.

وسط هجوم المصري لاحت فرصة لشبيبة القبائل من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء تصدى لها إبراهيم زافو وسدد كرة قوية أبعدها هلال هلال حارس المصري لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لم يختلف الوضع في الشوط الثاني وواصل المصري هجومه وتصدى أنور شلوفة لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في المكان الذي يقف حارس الشبيبة الوناس قاواوي.

وأهدر حسن موسى فرصة سهلة عندما تلقي كرة مصطفى جعفر العرضية وسددها برأسه فوق العارضة.

في الدقيقة 74 دفع أنور سلامة، المدير الفني للمصري بإبراهيم المصري بدلا من وليد أبوالعلا، ليساهم في نشاط المصري هجوميا ومرر مصطفى جعفر كرة عرضية سددها ياسر محمد برأسه بين يدى الحارس.

وكاد البديل إكرامي يسري يسجل هدفا عندما استقبل كرة مرتدة من الدفاع وسددها قوية لكن الحارس أبعدها الى ركنية.

واصل المصري هجومه ومرر إكرامي يسري كرة لمحمد عبد الستار المنطلق في الجانب الأيمن هيأها لإبراهيم المصري الذي سددها من لمسة واحدة بجوار القائم.

ومرر مصطفى جعفر كرة عرضية لحسن موسى أمام المرمى، لكنه سددها بجوار القائم.

في الدقيقة 90 احتسب العرجون ركلة حرة للمصري على حدود منطقة الجزاء نتيجة عرقلة حسن موسى تصدى لها إبراهيم المصري وسدد كرة أرضية مرت من الحائط البشري وسكنت الشباك لتعلن عن هدف المباراة الوحيد.

مثل المصري: هلال هلال  وأنورشلوفة وعمرو الصفتي وعمرو الدسوقي ومصطفى جعفر ومحمد عبد الستار ومحمد شوقي وهاني كامل " إكرامي يسري ق 69 " ووليد أبوالعلا " إبراهيم المصري ق 74 " ومحمد ساهر " ياسر محمد ق 46 " وحسن موسى .