رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«الكابتن» يكشف رد فعل كيروش بعد انتقادات قائمة ليبيا

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 10:36 ص
كيورش
كيورش
محمد غبن
طباعة
كشف أحد أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن انزعاج البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى من ردود الأفعال بشأن اختيارات قائمة الفراعنة استعدادا لمباراتى ليبيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم. 

وأكد المصدر لـ"الكابتن"، أن المدرب البرتغالي تعجب من ردود الأفعال فى وسائل الإعلام المصرية وكذلك  الجماهير، معربا عن أسفه الشديد لما يحدث داخل الوسط الرياضى فى مصر وكأن كل فرد يريد أن يحاكم المدير الفنى بسبب اختيار لاعب أو استبعاد آخر.

وأوضح عضو الجهاز الفنى، أن كيروش لا يهتم بما يقال، لأنه مؤمن تمامًا بأن الاختيارات وطريقة اللعب هى مسئوليته وحدة ولن يتاثر بما يقال، وليس من حق أي فرد مهما كان أن يتدخل فيها، وعليهم انتظار النتائج.

ومن المقرر أن يتحدث كارلوس كيروش خلال المؤتمر الذى سيعقد اليوم عن مباراتى ليبيا وكيفية الاستعداد لهما وموقف اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للتواجد فى هذا المعسكر.

وينتظم بعض اللاعبين المحترفين فى معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، استعدادا لمباراتى ليبيا يومى ٨ و١١ أكتوبر الجارى فى إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.
ads
ads