رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يشهدان ختام بطولة الجمهورية للشركات

الكابتن

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أ.ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بحضور الدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية الاستشارية العليا بوزارة الشباب والرياضة، ورئيس لجنه قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات والدكتور محمود حسن وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، ختام بطولة الجمهورية للشركات في نسختها ال 54، والتي تقام تحت رعاية السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء. 
و اعرب صبحي عن سعادته بحضور ختام بطولة الشركات في نسختها الحالية، مضيفا ان البطولة شهدت العديد من المنافسات والتي تم فيها العمل على توسيع قاعدة المشاركين في هذه النسخة.

 حيث تنافس اكثر من 15 ألف رياضى في 101مسابقة وهم ممثلين ل 272 شركة. مضيفاً ان وزارة الشباب والرياضة تسعي الي توسيع قاعدة المشاركة للشباب في مصر في مختلف المجالات والرياضات، الامر الذي يعود بالنفع على الصحة العامة للشباب والنشء والنهوض بالمجتمع. مؤكداً أن هذه النسخة مميزة.


 والتي انطلقت من مدينة الامل، وهي المنطقة التي تم تطويرها لتكون دافعاً للجميع لمواصلة العمل والمثابرة من أجل النجاح.

وهو ما تعكف عليه الدولة المصرية تحت رئاسة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. واختتم صبحي كلمته متمنيا التوفيق للجميع في النسخة القادمة، ضمن منافسات تجمع الجميع في روح من الاخاء والتنافس الشريف بين الجميع.

 فيما تقدم اللواء أ.ح سعيد الغضبان محافظ بورسعيد في كلمته بالترحيب بالدكتور أشرف صبحي والدكتور حسني غندر وجميع السادة المشاركين في بطولة الشركات، مؤكدا ان استضافة بورسعيد لبطولة الشركات في نسختها الحالية، أمر يدعو إلي التفائل بالمستقبل والنظر الي الأمام دائما نحو التقدم والإزدهار، مؤكداً أن التنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يتم على اعلي مستوي وبمتابعة شخصية من السيد الوزير في مختلف المجالات وهو الامر الذي ادي الي التطور الملحوظ في اداء البطولة في نسختها المنتهية.