رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يجتمع مع ممثلى أنسو فاتى لتجديد عقده

أنسو فاتي
أنسو فاتي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الشاب الإسباني أنسو فاتي، نجم برشلونة، في ظل رغبته في تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة التقت بممثلي خورخي مينديز، وكيل أعمال أنسو فاتي، من أجل مناقشة مسألة تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة، بأن مسئولي برشلونة اجتمعوا مع ممثلي أنسو فاتي، أثناء تواجدهم في مدينة «لشبونة» بالبرتغال، خلال مرافقة الفريق الكتالوني استعدادًا لمواجهة بنفيكا، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأكدت الصحيفة، أن الاجتماع كان بين خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، ونائبه رافائيل يوستي ومستشار الرئيس إنريكي ماسيب، بينما غاب خورخي مينديز، وحضر نيابة عنه أعضاء فريقه وممثلو فاتي، من أجل مناقشة تجديد عقد اللاعب، وربطه مع الفريق الكتالوني لمدة أطول.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ أنسو فاتي رفقة برشلونة في صيف 2022 المقبل، وشرطًا جزائيًا يبلغ قيمته 400 مليون يورو، ولكن إدارة الفريق تملك حق تمديد عقده لموسمين إضافيين من طرف واحد حتى 2024، لكنها ترغب في أن يتم الاتفاق مع اللاعب وممثليه بشكل ودي، وربط اللاعب بمدة أطول.