رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير تركية: مهاجم الدوري الأمريكي يعجل برحيل مصطفى محمد

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:41 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير تركية، أن مسئولي نادي جالطة سراي، بدأوا بالفعل البحث عن بديل مصطفى محمد مهاجم الفريق والمنتخب الوطني المصري، خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحفية صحيفة "Takvim" التركية صباح اليوم، الأربعاء:" فريق الكشافة في جالطة سراي سافر إلى أمريكا قبل أيام، لمشاهدة ريكاردو بيبي مهاجم ادي إف سي دالاس في الدوري الأمريكي".

وأضافت الصحفية:" مسئولو جالطة سراي يدرسون إعادة مصطفى محمد مجددا للزمالك أو تسويقه خارجيا لأي نادي يريد الحصول على خدماته".

وأكملت:" هناك اهتمام من أندية أخرى تريد الحصول على خدمات المهاجم الأمريكي بخلاف جالطة سراي، مثل أياكس الهولندي وروما الإيطالي".

وأشارت الصحفية إلى أن عدم استعادة مصطفى محمد لمستواها المعروف، قد يعجل برحيله عن الفريق التركي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ونجح ريكاردو بيبي البالغ 18 عاما في الموسم الحالي من الدوري الأمريكي في تسجيل 12 هدفًا وصناعة هدفين آخرين في 25 مباراة، وعقده الحالي مع دالاس مستمر حتى عام 2026.

وكان مصطفى محمد انتقل لجالطة سراي التركي، في شهر يناير الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مع وضع بند في عقده يتح للفريق التركي شرائه بشكل نهائي مقابل دفع 4 ملايين دولار.

ويعاني المحترف المصري من انخفاض حاد في مستواه الفني بداية من الموسم الحالي، ولم يسجل أي هدف حتى الآن رغم مشاركته في 13 مباراة رسمية تحت قيادة المدرب فاتح تريم.

ads
ads