رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق يوفنتوس، بقيادة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لتعزيز صدارته في جدول ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

 

وكان يوفنتوس قد تغلّب على مالمو السويدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من دوري الأبطال.

 

وكان تشيلسي قد تغلّب على زينيت سانت بطرسبرج بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر فريق يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، متفوقًا على تشيلسي صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.