رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«تعادل درامي».. صحف إنجلترا في حيرة بين مئوية محمد صلاح وتعثر ليفربول

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

احتفلت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بوصول نجمنا المصري محمد صلاح، للهدف رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل محمد صلاح هدفًا في تعادل ليفربول مع برينتفورد، ليرفع رصيده إلى 100 هدف بقميص فريقه، خلال 151 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويُعد صلاح رابع لاعب يسجل أكثر من 100 هدف بقميص ليفربول، بعد كل من ستيفن جيرارد، روبي فاولر ومايكل أوين.

 

وكان ليفربول قد وقع في فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

واختلف تقييم الصحف لـ محمد صلاح بين 8 أو 9 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع حوالي 8.2 درجة من عشرة، كأفضل لاعبي المباراة، متفوقًا على الحارس البرازيلي أليسون بيكر بتقييم 8 من 10 كثاني أفضل لاعب.

 

ويُعد هذا الهدف الرابع لـ صلاح في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021-2022 خلال 5 مباريات، وهدفه الخامس في جميع المسابقات خلال 6 مباريات خاضها حتى الآن.

 



وكانت البداية مع صحيفة «أنفيلد»، التي عنونت «ليفربول 3-3 برينتفورد»، مُضيفة: "الدفاع يتأرجح وجماهير ليفربول غاضبة من التعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي".

 

أما صحيفة «ليفربول إيكو» فقد عنونت «صلاح لاعب عالمي.. وساديو ماني وروبرتسون فقيران للجودة»، مُضيفة: "محمد صلاح يصل لهدفه رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ويواصل تحقيق الأرقام القياسية".

وتابعت الصحيفة: "هجوم ودفاع ليفربول قدما أداءً متواضعًا، ويتسببان في وقوع ليفربول في فخ التعادل مع برينتفورد".

 

فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «النحل يقتنص نقطة حيوية من قلب ليفربول»، مُضيفة: "برينتفورد ينجح في خطف تعادل مثير مع ليفربول بنتيجة 3-3 في الدوري الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "رغم التعادل وإهدار انفراد الفوز.. صلاح يسجل هدفه رقم 100 مع ليفربول في البريميرليج".

 

ولم تختلف صحيفة «الجارديان» عن البقية، إذ عنونت «ليفربول وبرينتفورد يتمسكان بتعادل مثير»، مُضيفة: "ليفربول يتعادل مع برينتفورد 3-3 في الدوري الإنجليزي، وسط إنجاز جديد لـ محمد صلاح بوصوله للمئوية مع الريدز في المسابقة".

 

بينما جاءت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية بعنوان «ويسا يمنح برينتفورد نقطة في السداسية»، مُضيفة: "برينتفورد يخطف نقطة ثمينة من تعادله مع ليفربول في الدوري الإنجليزي".

 



واتفقت شبكة «BBC» مع نظيرتها السابقة، إذ كتبت: "ليفربول يسقط في فيلم مثير على يد ويسا".

 



أما الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، فقد علّق على المباراة قائلًا: "ويسا يخطف نقطة من تعادل درامي أمام ليفربول".


ads
ads