رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. انفراد مهدر لصلاح وليفربول يتعادل إيجابيًا مع برينتفورد

الكابتن

تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، مع مضيفه برينتفورد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بهدف لكل منهما.

وبدأ كلا الفريقين اللقاء بأداء هجومي شرس، ومحاولة للتقدم في النتيجة بشكل مبكر.


وانفرد محمد صلاح بالحارس رايان في الدقيقة العاشرة، وسدد كرة كادت أن تسكن الشباك ولكن المدافع جانسون أنقذها من على خط المرمى.

وكاد إيفان توني أن يسجل التقدم لبرينتفورد في الدقيقة 11 من هجمة مرتدة لعبت عن طريق ركلة مرمى نفذها الحارس رايان طويلة ولعب توني الكرة فوق الحارس أليسون وأنقذها جويل ماتيب من على خط المرمى.


وتقدم فريق برينتفورد في النتيجة عن طريق المدافع بينيوك في الدقيقة 27، بعد ركلة حرة تبعتها عرضية أرضية من الجانب الأيمن للملعب، مرت من أمام الجميع ووصلت أمامه ليحولها في المرمى.

ولكن التقدم لم يدم سوى 4 دقائق، ففي الدقيقة 31 أرسل جوردان هيندرسون كرة عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء برينتفورد حولها جوتا برأسه في المرمى.


واستمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي الريدز لتسجيل هدف التقدم، وكذلك استمر لاعبو برينتفورد في تقديم أداء هجومي مميز.

وأنقذ الحارس رايا فرصة تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 39، بعدما سدد جونس كرة قوية ناحية المرمى، وارتطمت بالقائم ثم ارتدت ناحية ديجو جوتا الذي تابعها في المرمى ولكن الحارس أنقذها.

واستحوذ ليفربول على مجريات اللعب بنسبة 68%، مقابل 34% لصالح لاعبي فريق برينتفورد.